تخطَّ إلى المحتوى
كل الأخبار
General

نانسي بيلوسي تكشف عن إضافة 9 أسهم إلى محفظتها منذ 2025

كشفت النائبة الأمريكية نانسي بيلوسي عن إضافة تسعة أسهم جديدة إلى محفظتها الاستثمارية منذ عام 2025، من بينها ثلاثة من أسهم Magnificent Seven: أمازون وألفابت وبرودكوم. كما تضمنت الصفقات شراء أسهم إنتل وأوبر.

٢٨ يونيو ٢٠٢٦
2 دقيقة قراءة
المصدر: Benzinga
شارك:

كشفت النائبة الأمريكية ورئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي (ديمقراطية عن كاليفورنيا) عن إضافة تسعة أسهم جديدة إلى محفظتها الاستثمارية منذ عام 2025، وفقًا للإفصاحات المالية التي تقدمها للكونغرس. وتعتبر بيلوسي واحدة من أكثر أعضاء الكونغرس متابعة من حيث صفقات الأسهم والخيارات المعلنة.

الأسهم الجديدة في المحفظة

من بين الأسهم التسعة، هناك ثلاثة تنتمي إلى مجموعة "Magnificent Seven" وهي:

  • أمازون (AMZN)
  • ألفابت (GOOG)
  • برودكوم (AVGO)

كما تضمنت الصفقات شراء أسهم في:

  • إنتل (INTC)
  • أوبر (UBER)

ولم يتم الكشف عن القيمة الإجمالية للصفقات أو الأسعار المحددة للشراء.

السياق

تأتي هذه الإفصاحات في وقت يزداد فيه التدقيق على تداول أعضاء الكونغرس، حيث يثير البعض مخاوف بشأن تضارب المصالح المحتمل. بيلوسي دافعت سابقًا عن حق أعضاء الكونغرس في تداول الأسهم، لكنها دعمت أيضًا تشريعًا لحظر ذلك.

ماذا يعني للمستثمرين

على الرغم من أن متابعة صفقات بيلوسي قد توفر بعض الإشارات، إلا أن المستثمرين يجب أن يتذكروا أن هذه الصفقات قد لا تعكس بالضرورة رؤية استثمارية طويلة الأجل، بل قد تكون جزءًا من استراتيجية شخصية. يُنصح دائمًا بإجراء بحث مستقل قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية.

أسئلة شائعة

أضافت بيلوسي تسعة أسهم جديدة إلى محفظتها منذ عام 2025.

أعجبك المقال؟ شاركه

شارك:
تمت صياغة هذا المقال بأسلوب ورقتي اعتمادًا على معلومات من المصدر الأصلي المذكور أعلاه. المحتوى لأغراض إعلامية فقط، وليس توصية استثمارية.