وول مارت تبرم صفقة نووية مع كونستليشن وأفيس تكسب 650 مليون دولار
أبرمت وول مارت اتفاقية طاقة نووية مع كونستليشن إنرجي، في خطوة نحو الطاقة النظيفة. في الوقت نفسه، حصلت أفيس على 650 مليون دولار من صندوق تحوط. التفاصيل في هذا التقرير.

الأرقام الرئيسية
بحسب تقرير من Yahoo Finance Video، تصدرت أسهم وول مارت (WMT) وكونستليشن إنرجي (CEG) وأفيس (CAR) عناوين الأخبار يوم الثلاثاء بفضل صفقتين منفصلتين.
تفاصيل صفقة وول مارت النووية
أبرمت وول مارت اتفاقية لتزويدها بالطاقة النووية من كونستليشن إنرجي، في إطار سعيها لتحقيق أهداف الاستدامة وتقليل الانبعاثات الكربونية. لم تُكشف التفاصيل المالية للصفقة بعد، لكنها تمثل خطوة مهمة نحو الطاقة النظيفة لعملاق التجزئة.
فوز أفيس بـ 650 مليون دولار
في تطور آخر، فازت شركة تأجير السيارات أفيس (CAR) بحكم قضائي يلزم صندوق تحوط بدفع 650 مليون دولار. القضية تتعلق بنزاع حول أسهم الشركة. هذا المبلغ الكبير قد يعزز الوضع المالي لأفيس.
السياق
تأتي هذه الأخبار في وقت يشهد فيه قطاع الطاقة تحولاً نحو المصادر النظيفة، بينما تواصل شركات تأجير السيارات التعافي من تداعيات الجائحة.
ماذا يعني للمستثمرين
قد تكون صفقة وول مارت إشارة إيجابية لقطاع الطاقة النووية، بينما يعزز حكم أفيس ثقة المستثمرين في حقوق المساهمين.
أسئلة شائعة
أعجبك المقال؟ شاركه